برنامج مثاني - 19 - (إن الله وملائكته يصلون على النبي)

برنامج مثاني

رمضان 1436هـ

من إصدارت مركز تدبر

الحلقة 19 - (إن الله وملائكته يصلون على النبي)

أ.د. ناصر العمر

تفريغ موقع إسلاميات حصريًا

(إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴿٥٦﴾ الأحزاب)

هذا الشرف وهذا الفخر لا شك الله سبحانه وتعالى يصلي على نبيه فهنيئا له صلى الله عليه وسلم بذلك لكن أسألك وأنت تقف أمام هذا المشهد (إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴿٥٦﴾) ألست تحب أن يصلي الله عليك؟ ألست تحب أن تشارك بهذا الخير؟ بلى..

الأمر سهل، الأمر ميسر: صلّ على نبيك صلى الله عليه وسلم. يقول صلى الله عليه وسلم: "من صلى عليه صلاة صلى الله عليه بها عشرا" وليست واحدة!

إذن لتنال هذا الشرف وهذا الفخر وأن يصلي الله جلّ وعلا عليك أن تصلي على نبيك صلى الله عليه وسلم، أكثِر من الصلاة على النبي ستجد الراحة ستجد الأنس ستجد السعة في الرزق وبالذات يوم الجمعة تزداد صلاتك على النبي صلى الله عليه وسلم. عوّد لسانك كثرة الصلاة على الحبيب الهادي صلى الله عليه وسلم بأبي وأمي وسترى الأثر عاجلا وآجلا فمن صلى الله عليه فإنه سيرى أثر ذلك في دنياه وأخراه، سيرى أثر ذلك في نفسه وماله وأهله وبنيه، سيعيش عيشة راضية، فصلّوا على الحبيب صلى الله عليه وسلم.

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

https://t.co/NbkqzGyK2I

 

 



التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل