عودة موقع إسلاميات

شرى مع أول ليالي شهر رمضان المبارك
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
أبشركم بعودة موقعي إسلاميات بعد توقف قسري دام قرابة العام واليوم ينطلق مع غرة شهر رمضان المبارك بإطلالته الجديدة التي أتمنى أن تجدوا فيها المفيد النافع والعمل جاري لإضافة العديد من حلقات البرامج القرآنية إن شاء الله.

لا يسعني إلا أن أحمد الله تعالى أولًا وآخرًا على هذه النعمة العظيمة وأن يسّر سبحانه عودة الموقع الذي أحتسبه صدقة جارية لي ولوالديّ رحمهما الله تعالى وعلما ينتفع به في حياتي وبعد موتي وخدمة لكتاب الله تعالى وخدمة لأهل القرآن من علمائنا الأفاضل.
ثم الشكر موصول للأخ الفاضل خالد فرج الذي وفر شركة التصميم وأصر على عودة موقعي قبل افتتاح موقعه في البيان القرآني وشكر كبير جدا للإخوة والأخوات في شركة التصميم على الجهد المبذول في إعادة التصميم ونقل الداتا الضخمة للموقع في زمن قياسي أسأل الله تعالى أن يجازيهم بما هو أهله لأني أعجز عن شكرهم بما يستحقون فجزاهم الله عني خيرا.
ولا أنسى أبدًا أخي الفاضل د. محمد مصمم الموقع الذي استمر على مدى سنوات عديدة فقد صمم وتابع الموقع رغم ظروفه القاهرة في كثير من الأحيان ابتغاء الأجر من الله تعالى.
سعادتي وامتناني لا يوصفان الليلة فالحمد لله على هذه النعمة وهذه العطية في أول ليلة من شهر العطايا.
أترككم مع موقع إسلاميات في حلته الجديدة

http://islamiyyat.com/
ike


التعليقات

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل